الفنمشاهير

بعد فقدان الوزن..وفاء موصلي نجمة مسلسل “باب الحارة” تكشف عن آثار جراحة القلب المفتوح

 بعد فقدان الوزن..وفاء موصلي نجمة مسلسل “باب الحارة”  تكشف عن آثار جراحة القلب المفتوح

نجمة مسلسل باب الحارة وفاء موصلي

 

 

كانت هناك شائعات كثيرة بأن الفنانة السورية وفاء موصلي خضعت لعملية تكميم المعدة . بعد خسارة ملحوظة في الوزن ، لذلك خرجت نجمة “باب الحارة” في وقت سابق للرد على ما يشاع عنها وكشف الحقيقة.

 

أوضحت سيرلي أنها خضعت لعملية قلب مفتوح ، مما تسبب لها في إنقاص وزنها  وأعربت عن انزعاجها من التعليقات السلبية التي تعرضت لها في الفترة الماضية . قائلة: “شكرا لك على اهتمامك ولم يكن شو ، بل مشاعر حلوة تجاهي ومشاعر سيئة ، للأسف ، ما كنت أتطلع إليه وأخبرت شو بما كان يقوله ، لكنني أخبرتك بهذا الدليل.

 

كشفت الفنانة وفاء موصلي الجزء العلوي من صدرها لإظهار آثار العملية التي خضعت لها ، وبدا واضحا من احمرار الجرح أن العملية لم تجر منذ فترة طويلة.

 

وقالت:”أخذت على عاتقي ألا أخبر أحدا ، وتحديدا ابنتي ، نايا ، التي تعمل في مكتب هندسي في دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، أولا بسبب حالتها النفسية ، وثانيا حتى لا يتأثر عملها”.

 

لجأت الفنانة إلى الإعلام السوري مصطفى آغا وزوجته من أجل إعالة ابنتها أثناء الجراحة ، وطلبت من الجميع عدم نشر صور لها ، حتى لا تراها ابنتها بطريقة لا تريدها ولم تسيء إليه.

 

كشفت سيرلي أنها عانت من مشاكل في القلب لعدة سنوات ، خضعت خلالها للعديد من العلاجات التي وصفتها بـ” المكياج المؤقت” ، لكنها صدمت عندما سألها الطبيب عما إذا كان قد تناول برومازيم من قبل ، ليجيب أنها أصيبت به وأزالت اللوزتين ، ليكشف لها أنه مصاب بروماتيزم القلب ، كما يحدث بعد سن الأربعين.

 

بعد هذا الاكتشاف ، طلب منها الخضوع لعملية جراحية في صمام القلب ، حيث قالت:”قلبي خذلني”.

مجلة لقاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عاجل

هدنة انسانية في غزة تبدأمن يوم الغد