الفنمشاهير

جوجل يغير خرائطه بسبب مسلسل ايميلي في باريس “Emily In Paris”!

جوجل يغير خرائطه بسبب مسلسل “Emily In Paris”!

 

مسلسل ايميلي في باريس

 

قامت ليلي كولينز ، نجمة مسلسل إميلي في باريس Emily In Paris، بتزويد أخبار سعيدة لجمهور المسلسل ، قبل عرض الموسم الثالث منه ، وكشفت عن عمل جديد من جوجل بسبب التأثير الكبير للمسلسل ، واهتمام الجمهور بالمواقع الجغرافية الشهيرة في المسلسل في باريس ، والتي تحولت السلسلة إلى مناطق جذب سياحي. 

 جوجل يتفاعل مع سلسلة إميلي في باريس عن طريق تغيير خرائطها 

 ليلى كولينز, نجم سلسلة إميلي في باريس نشرت فيديو لها على Instagram حساب من أحد المشاهد في المسلسل ، التي يبدو انها لها شهرة شقة في باريس يحتفل مع الجمهور إجراءات جديدة من جوجل بسبب تأثير هذه السلسلة ، ونشرت صورة من خرائط جوجل التي وافقت على اسم المكان الحقيقي في باريس “إيميلي” كوبر “شقة” ، الشخصية الرئيسية في السلسلة ، ليلى كولينز أعربت عن سعادة كبيرة حول هذا الموضوع ، التي تعد واحدة من نجاحات ملحوظة هامة آثار سلسلة على أرض الواقع. 

إميلي

جوجل تضع اسم إميلي على الموقع الحقيقي في باريس

 أصبحت شقة إميلي في باريس حقيقة واقعة! 

 تعيش ” إميلي “في بليس دي ليستراباد ، وهو مبنى يعرف أيضا باسم ميزون مورو. وهو مبنى سكني ساحر يقع في الحي اللاتيني من الدائرة الخامسة في باريس . وهو مبنى شهد العديد من الأحداث الدرامية والرومانسية بين” إميلي”و” غابرييل ” . حيث بدأت قصة معارفهما من خلال مواقف كوميدية بسبب خطأ إميلي المتكرر في العثور على وحدة شقتها التي تشبه جارتها غابرييل ، قبل أن تظهر قصة حبهما بعد ذلك. 

 تتحول شقة إميلي إلى مزار سياحي في باريس 

 وعلق الحضور على مذكرات إميلي في باريس في المسلسل . والأماكن التي تزورها ، وأبرزها المنطقة السكنية التي تعيش فيها ، والتي تشتهر بالعمارة الفرنسية المذهلة خارج منزل إميلي ، حيث تعيش في شارع صاخب مذهل مليء بالمباني الحجرية الكبيرة ، مع العديد من العلامات المميزة التي ظهرت في معظم مشاهد المسلسل ، مثل النافورة الكبيرة الرائعة ، والمخبز الصغير الذي يديره “جبرائيل” في المسلسل. 

إميلي في باريس

ليلى كولينز

إميلي في باريس

 تحتوي المنطقة على مربع صغير به محل حلويات حقيقي وعدد من المطاعم المنتشرة على طول الطريق. وعلى الطرف الآخر من الطريق يوجد مبنى سكني إميلي. ويبدو مشابها جدا في الحياة الواقعية ، يتميز المبنى الحجري الكبير بباب خشبي في المقدمة يطل على الساحة ، وفي منتصف الساحة توجد جزيرة بها مقاعد. 

 الصور من حساب ليلى كولينز و إيميلي سلسلة في باريس على Instagram.

مجلة لقاء

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عاجل

هدنة انسانية في غزة تبدأمن يوم الغد